خزينة الكرة

روما سيكرم الأطقم الطبية عند العودة إلى الأوليمبيكو

يعتزم روما إهداء أول مباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره بعد استئناف النشاط الكروي للأطقم الطبية التي تعمل ليلًا ونهارًا في سبيل مكافحة انتشار فيروس كورونا.

امتدادًا لسلسلة “الأبطال” التي أطلقها النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تهدف لتكريم أعضاء الأطقم الطبية من الأطباء والممرضين في إيطاليا والعالم، يعتزم روما القيام بعدة مبادرات قام بنشرها على موقعه الرسمي كالتالي:

  • إتاحة نحو 5000 تذكرة مجانية للأطقم الطبية لحضور أول مباراة للفريق في الأوليمبيكو بعد استئناف النشاط الكروي.
  • تكريم أعضاء الأطقم الطبية الذين راحوا ضحية للأزمة الحالية.
  • التبرع بجزء من قيمة كل تذكرة من تذاكر المباراة لدعم جهود النادي في شراء المعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا في روما.
  • العمل على إتاحة تذاكر المباريات للأطقم الطبية بسعر مخفض ابتداءً من الموسم القادم.

ويجدر بالذكر أن 51 من أعضاء الأطقم الطبية في إيطاليا كانوا قد راحوا ضحية لفيروس كورونا حتى كتابة هذه السطور، بالإضافة إلى عدد كبير أيضًا في بلدان أخرى حول العالم. وعلاوة على ذلك، أصيب الآلاف من الأطباء والممرضين في إيطاليا وأنحاء متفرقة من العالم بفيروس كورونا أثناء عملهم على رعاية المصابين.

وكان نادي روما قد أطلق قبل أسبوعين حملة تبرعات تهدف إلى جمع الأموال اللازمة لشراء المعدات والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المستشفيات في العاصمة الإيطالية لعلاج ورعاية المصابين بفيروس كورونا، وحتى الآن تم جمع 530 ألف يورو، من بينها جزء من رواتب لاعبي روما وأعضاء الجهاز الفني للفريق، وبالفعل تم شراء 8 أجهزة للتنفس الصناعي و8 أسرة للرعاية المركزة لمستشفى لاتزارو سبالانزاني في روما حسب ما ذكر الموقع الرسمي لنادي روما.

بالإضافة لما سبق ذكره، وزع النادي الآلاف من الأقنعة الطبية والقفازات وعبوات تعقيم اليدين على عدد من المستشفيات في المدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*