خزينة الكرة

فقيه تعود لقميص الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد اليوم عن توقيع عقد رعاية جديد مع مستشفى د. سليمان فقيه والي ستعود بموجبه إلى رعاية قميص النادي.

ولم يورد النادي أي تفاصيل، إلا أنه نشر مقطع فيديو يوضح فيه عودة شعار “فقيه” للتواجد خلف قميص الفريق أسفل أسماء اللاعبين.

 وكانت مجموعة فقيه الطبية قد سبق وأن رعت قميص الاتحاد الموسم الماضي، حيث وقعت الشركة في نهاية مارس 2019 عقداً لرعاية أكاديمية كرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 5 أعوام بالإضافة للتواجد خلف قميص الفريق حتى نهاية الموسم الماضي 18-19، في عقد قدّر في حينه بإجمالي 10 مليون ريال، تشمل رعاية قميص الفريق الأول حتى نهاية الموسم والأكاديمية لـ5 مواسم.

وشهدت الأيام الماضية مع اقتراب عودة المنافسات السعودية بعد توقف جائحة كورونا حراكاً واضحاً من نادي الاتحاد، حيث بدأ بإعلان النادي فسخ التعاقد وسحب ترخيص استخدام العلامة التجارية الذي كان ممنوحاً لشركة “إس تيم”، تبعه التوقيع مع سيارات فاو كراعي رئيسي لنهاية الموسم. قبل أن يكشف الاتحاد عن توقيعه مع شركة تميم الرياضية لتصميم وتصنيع وتسويق الأطقم والملابس الرياضية الخاصة بالفريق. وإلى جانب ذلك، منح النادي مؤسسة الدوائر المتميزة التجارية حقوق تصنيع وتسويق الكمامات التي تحمل شعار النادي. فيما كانت مصادر قد كشفت عدم رغبة كل من إبراهيم القرشي للعطور وقهوة سي هب الاستمرار برعاية النادي، دون ورود أي تأكيد رسمي من الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*