خزينة الكرة

الاتفاق: رعايتين جديدة

أعلن نادي الاتفاق عن شراكتين جديدتين وذلك قبل انطلاق الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020-2021.

وفي التفاصيل، أعلن نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي في تويتر أن شركة إرم العالمية بعلامتها التجارية “ميستري” قد انضمت إلى مجموعة الجهات الراعية للنادي لمدة موسم رياضي واحد، وسيتم إقامة حفل التوقيع في شهر نوفمبر المقبل.

وبموجب هذه الشراكة، تظهر علامة “ميستري” على صدر قميص الفريق الأول، في الجهة اليمنى المقابلة لشعار النادي.

وتقدم مطاعم ميستري تشكيلة واسعة من المأكولات بطريقة عصرية في شبكة فروع تتواجد في الدمام والأحساء في المنطقة الشرقية.

كما أعلن الاتفاق عن انضمام شركة مصنع جداول للمياه بعلامتها التجارية “بيور أكوا” إلى مجموعة الجهات الراعية للنادي في الموسم الحالي. حيث تعتبر “بيور أكوا” مياه طبيعية جوفية تقدم عبر عبوات صغيرة وكبيرة.

وبذلك يرتفع عدد شركاء الاتفاق في الموسم الحالي إلى 7 شركاء ورعاة هم تطبيق المطار الذي جدد رعايته الرئيسية لقميص الفريق الأسبوع الماضي، والشريك الطبي المستشفى السعودي الألماني الذي يرعى شورت الفريق، والراعي المجتمعي “الجمعية السعودية للذوق العام” والتي تتواجد على كم الفريق، إلى جانب الشريكين المستمرين من الموسم الماضي “إنوسوفت” على الكم، وتطبيق “كملنا” أسفل ظهر القميص، بالإضافة إلى الشريكين الجديدين مطاعم ميستري ومياه بيور أكوا”، والتي ننتظر تفاصيل أكثر حول شكل رعايتهما للنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*