خزينة الكرة

برشلونة وراكوتين يمددان شراكتهما

أعلن برشلونة الإسباني اليوم الجمعة أن النادي وشركة راكوتين، الشركة اليابانية الرائدة عالمياً في الخدمات عبر الإنترنت، قد قررا تفعيل الخيار المضمّن في عقد الرعاية الأساسي والذي وقّع بينهما في 2017، وذلك لتمديد الشراكة لموسم إضافي بعد انتهاء عقد الرعاية في 30 يونيو 2021.

وبذلك، تستمر الشراكة بين الطرفين وتمتد حتى 30 يونيو 2022، في وقت يمر فيه العالم بظروف اجتماعية واقتصادية صعبة في ظل جائحة كوفيد-19.

كما يعني ذلك أن شركة راكوتين ستستمر راعياً عالمياً رئيسياً للنادي، وشريكاً عالمياً للابتكار والترفيه، كما سيستمر اسمها بالظهور على صدر قمصان الفريق في الموسم القادم 2021-2022. كما أشار النادي في بيانه، أن المزايا الممنوحة في العقد الممدد سيتم تحسينها لتكون أكثر ملائمة وتوافقية مع ظروف مرحلة ما بعد الجائحة.

وكان البارسا قد وقع في 2016 عقد الرعاية مع شركة راكوتين، حيث انطلق العقد في موسم 2017-2018 لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية الموسم الجاري 2020-2021 وذلك مقابل 55 مليون يورو سنوياً.

يشار إلى أن صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من برشلونة أوضحت قبل أشهر أنه وبالإضافة لمساعي برشلونة تفعيل خيار تمديد عقد راكوتين، فإنه يعمل كذلك على تجديد عقد بيكو لرعاية كم القمصان وملابس التدريبات، والذي تبلغ قيمته الإجمالية 57 مليون يورو وينتهي بنهاية الموسم الجاري كذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*