خزينة الكرة

حقوق نقل دوري أبطال آسيا تصل إلى إسبانيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية مع شبكة لاليغا سبورتس، لتصبح الشريك الإعلامي الجديد في إسبانيا وأندورا، وذلك من أجل نقل مباريات مباريات دوري أبطال آسيا وفق أعلى تقنيات البث الرقمي خلال الفترة من عام 2021 ولغاية 2024.

وتمتلك منصة LaLigaSportsTV حقوق نقل العديد من البطولات المحلية في إسبانيا، وسوف تقوم بتغطية مباريات دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في إسبانيا وأندورا عبر خدماتها المتعددة للبث عبر الإنترنت.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن متحمسون للشراكة الجديدة في إسبانيا، وهو سوق يمتلك جماهير متعطشة لمتابعة كرة القدم. اللاعبون من قارة آسيا باتوا ضمن أفضل النجوم في العالم، وقد أثمرت مستوياتهم المميزة في بطولات الدوري بإسبانيا وأوروبا عن ارتفاع مستوى الاهتمام بمتابعة كرة القدم الآسيوية عالمياً.

وأضاف: هذه الاتفاقية تؤكد قيمة ومكانة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن نشكر لاليغا سبورتس على ثقتها بمستقبل كرة القدم الآسيوية من خلال دخول هذه الاتفاقية.

في المقابل قال لوريتو كوينتيرو مدير المشاريع الاستراتيجية في شبكة لاليغا سبورتس: بالنسبة لنا فإننا نشعر بالإثارة للدخول في شراكة استراتيجية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إسبانيا وأندورا، حيث حصلنا على فرصة بث بطولات عالمية على منصاتنا الرقمية، وقد قطعنا خطوة مهمة للأمام من خلال اتفاقية بث أهم بطولات الأندية بقارة آسيا حتى عام 2024.

وقال باتريك مورفي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة تسويق كرة القدم الآسيوية: نرحب بشبكة لاليغا سبورتس ضمن قائمة شركائنا الإعلاميين في إسبانيا وأندورا، وهما دولتان تشتهران بالعشق الكبير لكرة القدم، ونحن واثقون أن لاليغا سبورتس ستقوم بعمل رائع في رفع مستوى الاهتمام والمتابعة لأهم بطولات الأندية في قارة آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*