خزينة الكرة

نقل بطولات آسيا يستمر بالتوسع أوروبياً

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية حقوق إعلامية مع فانسيت FANSEAT (جزء من مجموعة سبرينغ الإعلامية)، كشريك إعلامي جديد في فرنسا والبرتغال والنرويج والدنمارك وآيسلندا ولوكسمبورغ وجمهورية التشيك وسلوفاكيا والمجر وبلجيكا.

وتتضمن الاتفاقية بث مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية عامي 2021 و2022، بما في ذلك التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 ودوري أبطال آسيا.

ومن خلال الاتفاقية الجديدة عززت فانسيت، خدمه الترفيه الرياضي المتخصصة عبر المنصات الرقمية، قائمة البطولات العالمية التي تقوم بعرضها. حيث سيمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة بطولات المنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر تطبيق فانسيت، وكذلك عبر موقعها الالكتروني www.fanseat.com، وتتضمن رؤية الشركة التعاون المستقبلي مع شركات البث والمنصات الأخرى لزيادة نسبة مشاهدة مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالدول التي تعمل بها.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بدخول هذه الشراكة الجديدة مع فانسيت، والتي تمتد في عدة دول بقارة أوروبا، التي تتشارك حب كرة القدم مع قارة آسيا، ونحن سعداء بأن هذه الشراكة سوف تتيح البطولات المثيرة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للملايين من جماهير كرة القدم في هذه الدول.

وأضاف: من جديد، هذه الاتفاقية تعكس القيمة المتزايدة والإقبال العالمي لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن نشكر فانسيت على ثقتها بمستقبل كرة القدم الآسيوية.

في المقابل قال جان مايل-غينست المدير التنفيذي لفانسيت: نحن سعداء بإضافة هذه البطولات المميزة إلى قائمة المحتوى الذي نقوم بعرضه ضمن مجموعة سبرينغ الإعلامية في عدة دول مهمة، فانسيت تمتلك طموحات كبيرة في رفع نسب مشاهدة مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر استخدام حلول إعلامية متنوعة، وعبر العمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والأندية من أجل الوصول لجماهير كرة القدم.

وقال باتريك مورفي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA: نحن متحمسون للترحيب بشركة فانسيت ضمن القائمة المتنامية لشركاءنا الإعلاميين، هذه الشراكة تعتبر محطة مهمة ضمن مهمتنا في توسيع انتشار كرة القدم الآسيوية خارج القارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*