خزينة الكرة

ميديابرو تنقل نهائي الأبطال لـ200 دولة

أعلنت شركة النقل الإسبانية العملاقة ميديابرو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد كلفها بإنتاج نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام اليوم بين تشيلسي ومانشستر سيتي في في استاد دراغاو في مدينة بورتو البرتغالية.

وستقوم الشركة بنقل المباراة إلى العالم عبر 3 وحدات نقل خارجية وأكثر من 150 اخصائي نقل محترف و36 كاميرا. حيث ستقوم ميديابرو باستضافة إشارة البث للنهائي الأوروبي الكبير كما كانت قد فعلت سابقاً في 2019 و2020.

وستنقل مباراة نهائي دوري الأبطال الليلة في أكثر من 200 دولة حول العالم ويتوقع أن تصل لحوالي 250 مليون شخص على مختلف الوسائل الإعلامية.

وقالت ميديابرو في بيان لها، أنه ولتلبية هذا الطلب، تم تخصيص 3 عربات نقل خارجية، و150 شخص محترف بالنقل، و36 كاميرا تشمل 5 كاميرات بالحركة فائقة البطء، وكاميرتين للحركة البطيئة للغاية، وكاميرتين عموديتين للحركة البطيئة، ونظام للتصوير الجوي، وكاميرا للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى كاميرتين داخل شباك المرمى، وكاميرتين مخصصتين للجماهير، إلى جانب 6 كاميرات لتغطية وصول الفرق إلى الملعب و3 كاميرات تغطي دخول اللاعبين إلى الملعب.

وأكدت ميديابرو أنها ستسخدم أحدث التقنيات المتوفرة لضمان تقديم أعلى جودة وأفضل صورة إلى الجماهير في مختلف دول العالم.

المباراة تنقل في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورت، فيما يمكن معرفة القنوات الناقلة للمباراة في أي مكان في العالم عبر الضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*