خزينة الكرة

ليفربول يوقع مع شريك نشر جديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن التوقيع مع شريك عالمي جديد وهو “كودانشا” كشريك نشر رسمي للنادي.

وستمتد الاتفاقية الجديدة لعدة سنوات، حيث سيعمل النادي وكودانشا معًا لإلهام المشجعين الشباب وتسخير إبداعاتهم ومداعبة أحلامهم في تحقيق نجاحات في الصناعة الإبداعية.

وتعتبر كودانشا أحد أكبر الناشرين في العالم، وتصل إلى قرائها في 40 دولة من خلال نشر مجموعة واسعة من المنتجات والتي تشمل المحتوى التلفزيوني والمقروء من خلال الكتب المصورة والمجلات والروايات والمنتجات الرسمية بالإضافة إلى الأنيمي، كما تعد كودانشا أيضاً ناشر لسلسلة المانجا المصورة والروايات المصورة الشهيرة، والتي نشأت في اليابان وتم تطويرها في أواخر القرن التاسع عشر.

وأضاف البيان المنشور على الموقع الرسمي لنادي ليفربول أنه وبالتركيز على التواصل مع المجتمع والاعتقاد بأن “القصص يمكن أن تلهم وتغير حياة الناس”، ستتعاون شركة كودانشا اليابانية مع المؤسسة الخيرية الرسمية للنادي ، LFC Foundation، لإطلاق “Creative Works”، حيث سيتم تقديم برنامج توظيف لـ4 مجموعات من الطلاب بداية من سبتمبر القادم، بهدف إلهامهم وتقديمهم في عالم صناعة المحتوى الإبداعي.

قال بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول: “بصفتنا نادٍ لكرة القدم، هناك الكثير من القصص المذهلة عبر تاريخنا، والقصص التي يتم إعادة سردها وإبقائها على قيد الحياة من خلال قوة الإبداع ورواية القصص. إنها تثير الإثارة والذكريات والخيال في معجبينا حول العالم”. وأضاف “من خلال شراكتنا مع كودانشا، أحد أكبر الناشرين في العالم، نتطلع إلى إنشاء برامج من شأنها أن تساعد في إلهام الأجيال القادمة من خلال الإبداع ورواية القصص”.

وقال هوجان، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول “على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، قامت مؤسسة LFC ببناء مبادرتها” Works “، لتوفير مجموعة من خطط التوظيف لمن هم في سن 16 عامًا وأكثر للمساعدة في وضع أقدامهم على السلم الوظيفي. يسعدنا العمل مع كودانشا لإطلاق “Creative Works”، وهو برنامج سيوفر فرصًا للشباب لتحقيق أحلامهم في وظائف إبداعية واكتشاف إمكاناتهم”.

من جهته، قال يوشينوبو نوما، رئيس كودانشا: “بعد أن عشت في المملكة المتحدة لبعض الوقت الآن، لدي شعور خاص للغاية بشأن هذه الشراكة مع ليفربول. كل مباراة يلعبها الفريق أمام جماهيره في جميع أنحاء العالم، يتم إنشاء قصص مذهلة ومشاركتها، مما يثير الفرح والإثارة. نريد تسخير هذه القوة غير العادية لكتابة القصص المستحيلة وبناء شراكة قوية وناجحة. دعونا نخلق معًا قصصًا تؤجج العاطفة وتشعل الإلهام حول العالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*