خزينة الكرة

الآسيوي يوقع اتفاقيات حقوق النقل في تايلاند والمالديف

استمر الاتحاد الآسيوي بالتوسع في اتفاقيات حقوق النقل التلفزيوني لمسابقاته، وذلك بإعلانه عن توقيع اتفاقيتين جديدتين في كل من المالديف وتايلاند.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية حقوق إعلامية جديدة مع شبكة بي اس ام PSM في المالديف، وذلك لنقل بطولات الاتحاد من عام 2021 ولغاية 2024.

وتعتبر شبكة بي اس ام قناة حكومية رسمية في المالديف، وتم إطلاقها عام 2015 لتقديم محتوى اخباري ومعلوماتي، حيث ستقوم شبكة PSM بتقديم تغطية مكثفة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال قناة متخصصة، وكذلك من خلال الشريك الرقمي بي اس ام كونكت، علماً بأنها تعرض أيضاً بطولات كأس العالم وكأس أوروبا والبطولات الكروية المحلية.

وتتضمن الاتفاقية مع بي إس إم، حقوق بث البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية، ومن ضمنها التصفيات الآسيوية لكأس العالم – الطريق إلى قطر، نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي اعتباراً من موسم 2021.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع عقد جديد للحقوق الإعلامية مع شبكة ترو True لنقل مباريات بطولات الأندية في الاتحاد خلال موسم 2021 في تايلاند، لتنضم بذلك بطولة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي إلى قائمة البطولات المميزة التي تعرضها شبكة ترو، والتي تشمل البريميرليغ ودوري رابطة المحترفين لكرة السلة وبطولات أخرى للتنس والغولف، حيث سيتم عرض بطولات الأندية الآسيوية عبر القنوات المختلفة للشبكة إلى جانب خدماتها عبر الإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*