خزينة الكرة

قادش يطلق منصته الرقمية الجديدة

دشن نادي قادش اليوم الأربعاء المنصة الرقمية الجديدة للنادي، والتي تأتي مواصلة للخطوات التي يتخذها النادي الإسباني في مجال الابتكار والتكنولوجيا.

وتجمع المنصة الرقمية الجديدة “Cádiz CF WebTV” جميع الوسائط السمعية والبصرية، وتعتبر هذه المنصة خطوة أخرى في تجربة 360º التي يعدّها نادي قاديش لمشجعيه للموسم المقبل، وذلك حسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وتتيح المنصة للجماهير مشاهدة مباريات الفريق الأول في إعداداته قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى الوصول إلى العديد من المحتويات الحصرية والتاريخية الأخرى التي يتم تحضيرها للمشتركين والمشجعين وذلك على رابط المنصة https://tv.cadizcf.com .

وتعليقاً على تدشين المنصة، قال نائب رئيس النادي رافائيل كونتريراس “خلال هذا الموسم الجديد، سيكون الإشتراك بشكل مجاني تمامًا لمشتركي النادي. سيكون بإمكانهم الوصول إلى المحتوى مجانًا. نريد التواصل مباشرة مع متابعينا وأنصار قاديش وأن تكون مساحة تواصل مع أنصار قادش في الإقليم وفي إسبانيا وفي العالم”، مضيفاً “ستبث هذه المنصة محتوى من الفريق الأول والفريق الرديف والفريق النسوي والفئات الدنيا. كما يجري العمل على بث مباريات الفريق الأول الاعدادية قبل بداية الموسم على هذه المنصة”.

من جهته، قال خوسي غريما، مدير التواصل بالنادي: “لن يكون لدينا فقط إمكانية بث البرامج بشكل مباشر، ولكن أيضًا المحتوى للإعلاميين. سيكون لدينا غرفة صحافة افتراضية، بيئة تتكيف حصريًا مع وسائل الإعلام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*