خزينة الكرة

برو تكسب حقوق نقل بطولات آسيا في العراق

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية مع شركة برو لتصبح الشريك الإعلامي الجديد للاتحاد الآسيوي في العراق، ولتحصل بذلك على حقوق نقل مباريات بطولات المنتخبات الوطنية والأندية خلال الفترة من عام 2021 ولغاية 2024 داخل العراق.

وتنطلق الاتفاقية بنقل مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، كما تشمل جميع البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية، ومن ضمنها كأس آسيا 2023 في الصين، وكأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، وكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 و2024، وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي للأندية.

وتمتلك شركة برو PRO سجلاً مميزاً في المحتوى الرياضي والخدمات المختلفة، حيث ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة الحصول على تغطية موسعة لبطولات المنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر اتفاقية الشركة لترخيص البث من خلال منصة قناة الرابعة للبث الرقمي في العراق.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بدخول هذه الشراكة مع شركة برو، وذلك لعرض مسابقاتنا في العراق، وهي دولة تشتهر بامتلاك عشق كبير للعبة كرة القدم.

من جهته قال يوسف الخفاجي مؤسس ورئيس شركة برو: يسرنا الإعلان عن شراكتنا الإعلامية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الدورة 2021-2024، هذه الشراكة التي تمتد على مدار أربع سنوات تعتبر خطوة من أجل تحقيق استراتيجية الشركة وطموحاتها في تقريب مجتمع كرة القدم بالعراق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*