خزينة الكرة

الهلال يبدأ منح حق الامتياز للشركات

بدأت إدارة نادي الهلال إجراءات فتح المجال إلى الشركات الراغبة في الاستفادة من حق امتياز إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية لتوفير الخدمات الرياضية واللياقة البدنية.

وتعد هذه الخطوة الاستثمارية غير مسبوقة على مستوى الأندية السعودية، وذلك في إطار تعزيز الجوانب الاستثمارية للنادي وامتداداً لخطواته في هذا المجال.

ويتضمن حق الامتياز منح الشركة إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية، واستخدام اسم وشعار وهوية نادي الهلال، والترويج والتسويق للمشروع عبر منصات النادي المختلفة.

وتهدف خطوة منح الامتياز إلى تعزيز إيرادات النادي وتنويع مصادر دخله، بالإضافة إلى تعزيز الجوانب الاستثمارية في العديد من المجالات، كما تتيح للشركات الاستفادة من قوة العلامة التجارية لنادي الهلال وجماهيريته العريضة.

ودعا نادي الهلال الشركات المهتمة إلى تعبئة وثيقة طلب معلومات عبر الرابط https://alhilal.com/investment  فيما يمكن التواصل مع شركة الهلال الاستثمارية للاستفسارات على البريد الإلكتروني investment@alhilal.com .

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 497 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 472 مليون ريال، ليسجل فائض بقيمة 25 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*