خزينة الكرة

إكسبو 2020 ترعى ملابس تمارين السيتي

كشف نادي مانشستر سيتي النقاب عن شراكة جديدة مع إكسبو 2020 دبي بصفته الشريك الجديد لمجموعة قمصان التدريبات للنادي قبل افتتاح الحدث العالمي يوم الجمعة.

وبموجب الشراكة، ستظهر العلامة التجارية لإكسبو 2020 على ملابس تدريب السيتي للرجال والسيدات للموسم الحالي 2021-2022، بالإضافة إلى مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، بالإضافة إلى عرضها على محتوى السيتي والمنصات الرقمية. كما يعتبر “إكسبو دبي 2020” الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية.

ويبدأ معرض إكسبو 2020 دبي في الأول من أكتوبر 2021، ويدعو الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة رحلة من الإبداع والابتكار والتقدم والثقافة البشرية. حيث تجتمع أكثر من 190 دولة لعرض التكنولوجيا والثقافة والرياضة والاحتفال بقيم الابتكار والاستدامة والتنوع أمام جمهور عالمي.

وكجزء من الشراكة، سيستضيف مانشستر سيتي جلسات كرة قدم يومية في موقع إكسبو، بقيادة طاقم تدريب مخصص لسيتي سيطبق نفس منهجية التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر. كما سيشارك ممثلون من النادي وشبكة أوسع لمجموعة السيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو المخصصة خلال الأشهر المقبلة، وذلك حسب ما ذكر البيان المنشور على الموقع الرسمي للنادي.

وقال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم: “يسعدنا الكشف عن إكسبو 2020 دبي كشريك جديد لمانشستر سيتي في مجال التدريب. ستعمل هذه الشراكة على دمج معرض إكسبو 2020 كجزء أساسي من كل جلسة تدريبية ويوم مباراة حيث تتحدى فرقنا لتحقيق النجاح هذا الموسم”.

فيما قال شولتو دوجلاس هوم، رئيس المبيعات والماركوم في إكسبو 2020 دبي: “إن إعلان اليوم عن تعميق علاقتنا مع مانشستر سيتي يعتمد على التبادل المثير للأفكار والفرص الجديدة التي شاركناها مع النادي منذ إطلاقنا للشراكة في يونيو. وأضاف “أن تصبح شريكا جديداً في تشكيلة أدوات تمارين النادي، يعزز بشكل كبير قدرة إكسبو 2020 دبي على إشراك وإلهام الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال دعوتهم للمشاركة في إثارة ما سيقدمه معرض إكسبو العالمي الفريد، والذي نلخصه على النحو التالي: صنع عالم جديد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*