خزينة الكرة

اليونايتد يشرك الجماهير في خطة تطوير ملعبه

أصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً رسمياً بخصوص إشراك جماهير النادي في خطة تطوير أولد ترافورد.

وذكر البيان الذي نشره الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن مشجعي مانشستر يونايتد قد تلقوا تحديثًا حول الخطط المثيرة لتحديث أولد ترافورد، إلى جانب التأكيد على استشارتهم في تلك العملية. حيث تم عقد اجتماعات أولية بين النادي وعدد من الشركات المعمارية والهندسية لتقديم أوراق اعتمادهم كشركاء محتملين للمشروع.

وقال كوليت روش، مدير العمليات في مانشستر يونايتد، في اجتماع لمنتدى مشجعي النادي: “لقد أنتجت هذه الاجتماعات أفكارًا مثيرة، على الرغم من أنه من المهم ملاحظة أننا ما زلنا في مرحلة مبكرة ومن السابق لأوانه الحديث عن أي جداول زمنية”. مضيفاً أن النادي كان منفتحًا على أفضل نهج لتحديث “مسرح الأحلام” مشدداً على أن الأهم كان البقاء في نفس الموقع واتخاذ نهج تدريجي حتى لا يحتاج الفريق إلى الانتقال بعيدًا. كما أوضح روش أنه لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بشأن نطاق أو ميزانية المشروع، ولا بشأن أي زيادة محتملة في السعة، إذ ستكون الخطة النهائية قائمة على التحليل والتشاور.

ويعتبر استاد أولد ترافورد هو أكبر ملعب لكرة القدم للأندية في المملكة المتحدة بسعة 73 ألف متفرج وهو واحد من أكثر الاستادات شهرة في كرة القدم العالمية مع 111 عامًا من التاريخ المجيد كملعب لمانشستر يونايتد. ومر الاستاد بمراحل متعددة من التطوير وإعادة التطوير خلال العقود الماضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*