خزينة الكرة

النصر ومرسول بارك يطلقان حملة (8+1)

أطلقت إدارتي استاد مرسول بارك ونادي النصر السعودي يوم أمس الجمعة رسمياً حملة (مرت سنة.. ومكملين)، والتي تضمنت مبادرة (8 + 1) لشكر جمهور النصر الكبير، ونيل رضاهم وتعزيز العلاقة معه وتقديراً لأصحاب التذاكر الموسمية الحاليين أو الجدد الذين يرغبون الاستفادة من مزاياها المتعددة.

وتتيح مبادرة (8 + 1) للجماهير الرياضية حضور ثمانية مباريات في الدور الثاني للموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى منحهم فرصة الحضور مجاناً لمباراة ربع النهائي في كأس الملك، والتي ستقام أمام فريق الهلال.

وتأتي هذه المبادرة التحفيزية ضمن حزمة خدمات تشجيعية للجماهير الرياضية يجري العمل عليها ضمن الاستراتيجيات التطويرية لتحسين تجربة خدمة الجماهير الرياضية في ملعب مرسول بارك، كما تستهدف تطوير العديد من الخدمات ومرافق الملعب لتلبية متطلبات مشجعي كرة القدم في المملكة.

وأكدت إدارة ملعب مرسول بارك أن التجربة الأولى لهذه المبادرة أطلقت في الجولة الأولى من الدوري ونالت استحسان الجماهير الرياضية وأشادت بها، مبينة أن أنها أعادت إطلاقها مرة أخرى تلبية لرغباتهم وتحقيق تطلعاتهم وراحتهم، مشيرة إلى أن المقاعد المتاحة ستكون محدودة، بالإضافة إلى منحها المشجعين الراغبين في الحجز حسماً خاصاً، بجانب مزايا عديدة أبرزها أن المقعد سيكون محجوزاً ومكانه ثابتاً حتى نهاية الموسم الرياضي.

ويمكن شراء التذاكر الموسمية من خلال المنصة الإلكترونية التي تتميز بالسهولة والمرونة في عمليات الحجز ، بالإضافة إلى عامل الأمان الكامل، والحفاظ على سرية المعلومات. كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال الموقع www.victoryarena.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*