خزينة الكرة

أبوظبي الرياضية تحصل على حقوق مونديال الأندية في 3 دول

أعلنت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصول قنوات ⁧‫أبوظبي الرياضية‬⁩ على حقوق بث كأس العالم للأندية‬⁩ 2021 في ⁧‫كل من الإمارات‬⁩ ومصر‬⁩ والكويت.

ويأتي ذلك ضمن سعي شركة أبوظبي للإعلام لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.

وسيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 7 أندية هي نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا) ونادي بالميراس البرازيلي (بطل كوبا ليبيرتادوريس) ونادي الأهلي المصري (بطل دوري أبطال أفريقيا) ونادي مونتيري المكسيكي (بطل دوري أبطال الكونكاكاف)، ونادي بيراي التاهيتي (مرشح أوقيانوسيا)، بالإضافة إلى نادي الجزيرة الإماراتي بصفته بطل الدوري الإماراتي ومستضيف البطولة.

وتأسست أبو ظبي للإعلام في عام 1969، حيث تطورت على مر السنين لتصبح من أهم المؤسسات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط، في حين تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية فيها من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة في العالم العربي، وهي تغطي عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية العالمية عبر قنواتها الأربع ضمن الشبكة.

يشار إلى أن شركة الرياضة السعودية SSC قد حصلت على الحقوق الحصرية لبث بطولة كأس العالم للأندية القادمة داخل السعودية، حيث سيتم بموجب الحقوق نقل مباريات كأس العالم للأندية حصرياً في السعودية عبر قنوات SSC، بالإضافة إلى منصة شاهد VIP ضمن الباقة الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*