خزينة الكرة

الدوري الأرجنتيني على منصة OneFootball

وقعت شركة “كرة القدم الأرجنتينية للتوزيع – AFD”، الذراع التجاري لإدارة المبيعات الدولية للدوري الأرجنتيني، عقد شراكة مع منصة OneFootball لنقل مباريات الدوري وملخصاتها في عدد من المناطق حول العالم.

وكجزء من عقد التوزيع، سيتم إتاحة مباريات الدوري الأرجنتيني عن طريق البث على الإنترنت بواسطة الدفع مقابل المشاهدة (pay-per-view)، وذلك في أكثر من 130 سوقاً حول العالم عبر منصة الاتحاد الأرجنتيني AFA Play للبث الرقمي.

وستكون 5 مباريات من كل جولة متاحة للمشاهدة مقابل ما يعادل 2.1 دولار أمريكي (7.8 ريال سعودي) للمباراة الواحدة لموسمي 2022 و 2023.

وبشكل مجاني، ستقوم منصة ون فوتبول بعرض ملخصات حسب الطلب لمباريات الدوري الأرجنتيني ولقطات من جميع المباريات عبر شبكة موزعيها والتي تشمل أكثر من 230 شريك ناقل حول العالم.

وبتوقيع الشراكة بين شركة الكرة الأرجنتينية ومنصة ون فوتبول الألمانية، ستتمتع الكرة الأرجنتينية بالوصول لعدد كبير من المستخدمين والذي يتجاوز 100 مليون مستخدم شهرياً في أسواق رئيسية يغطيها العقد مثل فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وجنوب شرق آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة OneFootball تملك مجموعة من حقوق النقل لبطولات مختلفة في مناطق جغرافية متعددة، من بينها الدوري البرازيلي وتسع دوريات أوروبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*