خزينة الكرة

مانشستر سيتي تعلن عن شراكة مع نادي مالبورن الإسترالي

أعلنت إدارة نادي مانشستر سيتي عن إبرام عقد شراكة مع مُلاك نادي مالبورن هيرت الإسترالي بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

وتشمل الشراكة بين مانشستر سيتي ونادي مالبورن هيرت الإسترالي حصول السيتي على نسبة من ملكية النادي الإسترالي.

ومن جانبه فقد صرح فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الخطوة لأن نادي مالبورن واحد من أفضل الأندية في إستراليا، الثقافة الرياضية القوية التي يتمتع بها هذا النادي ستساعدنا على النجاح معاً”.

أما بارت كامبل رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للنادي الاسترالي ورئيس مالبورن ستورم فقد صرح قائلاً: “الشراكة مع مانشستر سيتي ستحسن من فرص الاستثمار في واحدة من أكبر المدن الرياضية في العالم”.

وأضاف كامبل قائلا:ً “نحن متحمسون أيضاً لهذه التجربة ولكوننا جزءاً من هذا المشروع الفريد، ونسعى لإعادة نموذج السيتي في نادي نيويورك سيتي بأمريكا”.

وتابع بارت كامبل قائلا: “نحن ممتنون للغاية ببيتر سوديل ولمجلس الإدارة على الإقدام على هذه الخطوة الواضحة والتي تضعنا على طريق جديد للنجاح”.

أما بيرت سويدل رئيس نادي مالبورن هيرت فقد صرح قائلاً: “تطور النادي بشدة في السنوات الأربعة الماضية واليوم نقطع خطوة جديدة نحو التقدم والنجاح بالشراكة مع السيتي”.

وتابع رئيس مالبورن قائلاً: “ترى إدارة النادي أن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة التالية لتطوير مالبورن ومساعدته في الاستثمار الرياضي وجلب الفوائد له”.

وعاد سوريانو للحديث قائلاً: “أول شيء يجب أن نفعله الأن هو أن نستمع جيداً ونتعلم ثم نتطور مع مرور الوقت لنصل لأهدافنا”.

ولن يجري مانشستر سيتي أي تغييرات في الجهاز الفني لمالبورن أو اللاعبين بعد حصوله على جزء من ملكية النادي الإسترالي قبل حلول منتصف عام 2014.

وكان السيتي قد أبرم بالفعل شراكة وبناء لنادي جديد في أمريكا هو نادي نيويورك سيتي في عام 2013 ليشارك في الدوري الأمريكي عام 2015، فضلاً عن نادي كرة القدم للسيدات في مانشستر سيتي.
المصدر: موقع مانشستر سيتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*