خزينة الكرة

ميسي سفيراً عالمياً لجيليت

اعلنت شركة “جيليت”، العلامة الرائدة في مجال العناية الشخصية للرجال في العالم أن الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم نادي برشلونة الإسباني، هو سفيرها ووجهها العالمي الجديد لحملتها الدولية القادمة لكرة القدم التي تحمل اسم “إينر ستيل”، كما قالت “جيليت” أنها أصبحت شريك لمؤسسة ليو ميسي من أجل دعم مهمتها.

وستطلق جيليت شراكة مع ميسي بالتزامن مع حملتها” إينر ستيل” والتي ستعبر عن روح العاطفة وشعور النصر والتصميم عند اللاعبين والمشجعين لدفع فرقهم للفوز وإظهار حبهم لألوان منتخبات بلادهم.

وتهدف جيليت من هذه الحملة “إينر ستيل” أن توصل رسالة للجميع عن التحلي بالتصميم الذي لا يتزعزع وروح القيادة والنصر لتحقيق الفوز، والشجاعة التي لا تفتر أبدا من أجل تحقيق أداء أفضل، والتفوق والنجاح الدائم.

GillitteMessi2

لذلك تحرص جيليت دائما على عمل مثل هذه الشراكات، فهناك بجانب السفير العالمي الجديد “ميسي”، تملك “جيليت” شراكات مع نخبة كبيرة من الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم كسفراء محليين في بلادهم، وتضم: جو هارت (إنجلترا) ، توماس مولر (ألمانيا) ، أوسكار، باولينيو، لوكاس (البرازيل)، تشيتشاريتو (المكسيك)، فالكاو (كولومبيا)، سيرجيو أغويرو (الأرجنتين)، خوان أرانغو (فنزويلا )، أليكسيس سانشيز (تشيلي)، شينجي كاغاوا (اليابان) ، كي سونغ يونغ (كوريا الجنوبية) و “لاعب القرن” بيليه (البرازيل).

وكذلك تحرص جيليت أيضا على عمل شراكات على مستوى المنتخبات الوطنية مثل منتخبات أسبانيا والأرجنتين و البرازيل وايطاليا و المكسيك وفنزويلا وتشيلي.

وتدرك جيليت تماما أن كرة القدم هي بمثابة اختبار للجماهير واللاعبين على حد سواء من حيث إظهار التصميم القوي وروح التفاني من أجل تشجيع فرقهم والمنتخبات الوطنية.

ولهذا الأمر قامت جيليت بإطلاق نسخة جديدة من أمواس الحلاقة تعرض بفخر ألوان المنتخبات الوطنية، وهذه النسخة الجديدة من الشفرات هي تأكيد على أن كل الجماهير تقف بفخر وراء لاعبيها لتشجيع ألوان فرقهم ومنتخبات بلادهم.

GilletteMessi3

وبهذه المناسبة أطلقت جيليت فيديو من أجل حملة “إينر ستيل” يظهر فيه ميسي جنبا إلى جنب مع السويسري روجيه فيدرر، حيث يظهر ميسي وفيدرر في غرفة خلع الملابس للمرة الأولى ينتقلون من الواقع إلى الخيال من خلال استخدام نسخ جديدة من شفرات جيليت الخاصة.

http://youtu.be/Hc7oa-e3Blg

المصدر: سبورت360

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*