خزينة الكرة

مانشستر سيتي يعلن عن الشركة المسؤولة عن مشروع زيادة سعة ملعب الاتحاد

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن شراكته مع شركة لينج أوروك الهندسية الدولية لتتولى مسؤولية توسعة ملعب الاتحاد، والبدء في العمل بشكل فوري.

وشركة لينج أوروك الهندسية هي شركة دولية مقرها مدينة مانشستر، وسبق لها العمل في نفس الموقع عندما قادت بناء الاستاد قبل دورة ألعاب الكومنولث عام 2002، كما لعبت دورا هاما في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، والألعاب الأولمبية للمعاقين، وساهمت مع السيتي في عمل دراسة الجدوي المبدئية لمشروع توسعة الاستاد.

وجاء الاتفاق مع شركة لينج أوروك بعدما حصل مانشستر سيتي على الموافقات الرسمية للبدء في تطوير المدرجات الشمالية والجنوبية في فبراير 2014 لتصل سعة الاستاد إلى 60 ألف مقعد، بعد مشاورات مع المشجعين استمرت لمدة تسعة أشهر.

وتبلغ السعة الحالية لملعب الاتحاد حوالي 48،000 متفرج، ومع زيادة المدرجات الجنوبية من الملعب (المرحلة الأولى) ستبلغ سعة الملعب حوالي 54،000 متفرج، وبعد العمل على توسعة المدرجات الشمالية (المرحلة الثانية) ستصل سعة الملعب إلى حوالي 60،000 متفرج.

زيادة سعة ملعب الاتحاد ستمكن النادي من إطلاق بطاقات موسمية جديدة بسعر 299 جنيه استرليني، وتحسين خدمات الجماهير داخل الملعب.

ومع البدء في تنفيذ المشروع سيتم توفير فرص عمل، بواقع 160 فرصة عمل في وقت ذروة المشروع و110 فرصة عمل في أيام المباريات، وهذا في المرحلة الأولى فقط من المشروع.

وقال توم جليك المدير التجاري لمانشستر سيتي: “زيادة سعة الملعب أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسيتي، يسعدنا أن نعلن عن الشراكة مع لينج أوروك لتنفيذ هذا المشروع التاريخي”.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتوفير أفضل تجربة ممكنة لمشجعيه في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأوروبية، ويأتي هذا بعد الطلب المتزايد على بطاقات حضور المباريات والبطاقات الموسمية.

وأضاف جليك قائلا: “توسعة الملعب ستسمح لنا بالتطور والاستمرار في تقديم تجربة مميزة لجماهيرنا التي تحضر إلى ملعب الاتحاد”.

وقال ستيف كولبي مدير الإنشاءات في شركة لينج أوروك داخل المملكة المتحدة: “يسر شركة لينج أوروك أن تعمل في مشروع لواحد من أكبر الاستادات شعبية في المملكة المتحدة، والعمل مع واحد من أنجح الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف قائلا: “فريقنا يشتهر بالعمل على المشاريع الهندسية المعقدة لوجستيا، حيث أننا نمتلك الخبرة للعمل على مثل هذه المشاريع، ولدينا أحدث التقنيات الهندسية الرقمية والتي ستساعدنا على العمل بكفاءة عالية وعدم تعطيل العمل أيام المباريات وأثناء الحفلات الموسيقية التي يستضيفها الملعب طوال العام”.

وقال مايك ترايس مدير المشروع: “نحن سعداء للعمل مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والعمل على مشروعه الطموح لزيادة سعة ملعب الاتحاد، والعمل معنا سيساهم بشكل كبير في تقديم مشروع متميز”.

للمزيد من المعلومات عن المشروع يمكنك زيارة الرابط التالي: www.mcfc.co.uk/stadiumfuture

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*