خزينة الكرة

تعرف على محتوى تطبيق مانشستر سيتي للهواتف الذكية

أصبح حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي هو أول أندية البريميرليغ التي تطلق لجماهيرها تطبيقاً يقدم لهم يوم المباراة على شاشة ثانية وبشكل مختلف.

ويتزامن إطلاق التطبيق مع القمة المنتظرة في ديربي مانشستر بين السيتزن وغريمه الأزلي مانشستر يونايتد.

التطبيق “CityTV Live” يتيح لجماهير الفريق السماوي المتواجدين في مقاعدهم في ملعب الإتحاد أو في منازلهم حول العالم من متابعة لقطات من خلف الكواليس ومن قلب الحدث في أيام المباريات. وهو متاح للتحميل مجاناً في المرحلة الحالية على أجهزة آيفون وأندرويد.

للتحميل على آيفون

للتحميل على أندرويد

ويضم التطبيق 3 قنوات فيديو. الأولى تضم لقطات حصرية من خلف الكواليس تشمل النداء على أسماء اللاعبين في الملعب قبل انطلاق اللقاء، ولقاءات حصرية معهم عند وصول باص الفريق. كما ستحتوي على تصوير خاص من نفق اللاعبين المؤدي إلى الملعب، وتصوير للمؤتمرات الصحفية للمدربين والتي تلي المباريات، إضافة إلى تحليلات وتعليقات خلال المباراة وبين الشوطين من محللي النادي ومشجعيه وبعض الضيوف.

أما بالنسبة للمشجعين المتواجدين في ملعب الإتحاد، فستتاح لهم وعبر شبكة الواي فاي عالية السرعة المتصلة في جميع أرجاء الملعب من الدخول على القناتين الأخرتين. قناة الملخصات، والتي تقدم إعادات لأبرز أحداث المباراة واللحظات المثيرة للجدل من زوايا مختلفة. وقناة الكاميرا التكتيكية، والتي تسمح للمشجع بمشاهدة المباراة من كاميرا علوية برؤية مميزة للنواحي الخططية والتمريرات والتحركات التكتيكية.

وستكون خاصية الإعادة لـ30 ثانية متوفرة للجماهير المتواجدين في الملعب حتى لا تضيع عليهم متابعة أي لقطة.

مدير الإعلام وعلاقات المشجعين في نادي مانشستر يونايتد علق بقوله: “مباريات كرة القدم أكثر بكثير من 90 دقيقة داخل الملعب. أجواء الجماهير تبدأ مع استيقاظهم صبيحة يوم المباراة، وهذا ما حاولنا التقاطه ومشاركته مع جماهيرنا أينما كانوا”

ويضم التطبيق خصائص إضافية أخرى مثل بعض الألعاب البسيطة والمسلية “توقع التشكيلة”، “توقع النتيجة” وغيرها. كما يضم تعليقاً صوتياً على المباراة وتنبيهات وتحديثات مباشرة لنتيجتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*