خزينة الكرة

الأهلي يوقع رسمياً مع شركة بوما

شهدت قاعة ظهران بفندق الهيلتون في جدة حفل توقيع عقد شراكة النادي الأهلي مع شركة سبورت رن وي الوكيل الرسمي لشركة بوما للملابس الرياضية. وتواجد من الطرف الأهلاوي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وعبدالله بترجي مسؤول الاستثمار، ومن الشركة عبدالمعطي كعكي الرئيس التنفيذي ونايف جنبي المدير التنفيذي.

وقبل توقيع العقد قال الأمير فهد بن خالد أن اختيار شركة سبورت رن وي جاء بسبب سمعتها العالية في تعاملاتها الرياضية، مؤكداً أن الشركة ستقدم ثلاثة أطقم لفرق كرة القدم من اختيار النادي في خطوة هي الأولى بين الأندية السعودية. وتبع ذلك توقيع العقد بين الطرفين ثم تقديم بطاقة العضوية الشرفية الماسية من قبل رئيس النادي للأستاذ عبدالمعطي كعكي.

AHLI-PUMA3

وقال الأمير فهد بن خالد في المؤتمر الصحفي أنهم بدأوا منذ شهر ونصف في تنفيذ حملة لملاحقة مزوري أطقم النادي ولازال النادي يسعى للحد من هذه الظاهرة بالتعاون مع الجمارك. فيما أكد عبدالمعطي كعكي أنهم ينتظرون التعاون من وزارة التجارة مشكورة لمحاولة الحد من ظاهرة الأطقم المقلدة.

وتحدث رئيس النادي الأهلي عن بعض تفاصيل العقد موضحاً أن شركة سبورت رن وي ستكون المورد الرئيسي لمتجر النادي. كما ستقوم الشركة بحسب بنود العقد بتوفير 25 ألف قطعة لفرق كرة القدم سنوياً من شركة بوما و10 آلاف قطعة سنوياً للألعاب المختلفة من شركة إيريا الإيطالية، مؤكداً أن النادي لن يتحمل أي أعباء مالية من توفير كافة الملابس الرياضية، إضافة إلى أن الشركة ستقوم برعاية الفرق السنية وتقديم جوائز أسبوعية ومكافآت مالية على البطولات. وتوقع الأمير فهد في نهاية حديثه أن تشكل الأطقم مفاجئة مذهلة لكافة الجماهير وليس الأهلاويين فقط.

AHLI-PUMA4

وأوضح نايف جنبي المدير التنفيذي لشركة سبورت رن وي في هامش حديثه أن كامل الدخل الخاص بالملابس سيكون للنادي الأهلي، وأن هناك خطة تسويقية ستبدأ بعد 10 أيام.

فيما أكد عبدالله بترجي مسؤول الاستثمار أن النادي اقترح على الشركة تقديم الأطقم في متجر النادي بأكثر من جودة وبأسعار أقل وأكدوا أن هذا الأمر يعود للشركة الأم بوما. وفي نهاية حديثه، أوضح بترجي أن النادي سيقوم خلال أربعة أشهر بتغيير موقعه الرسمي وكافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

AHLI-PUMA2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*