خزينة الكرة

اليويفا يوقع مع “ماركة” لافتتاح متاجر ومطاعم بهوية دوري أبطال أوروبا

أعلنت شركة “ماركة” المدرجة في سوق دبي المالي عن إبرامها إتفاقاً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لتدشين أول متجر متعدد الأقسام ومطعم مميز في العالم يحملان سمات دوري أبطال أوروبا وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت اسم “UEFA Champions League Experience” أو “تجربة دوري أبطال أوروبا”.

وأوضح البيان المشترك لشركة “ماركة” والتي تعد أول شركة مساهمة عامة في دولة الإمارات تركز أنشطتها في قطاعي التجزئة والضيافة سريعي النمو، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي يضم نخبة من أشهر أندية كرة القدم في العالم، أنه سيتم افتتاح أول منافذ يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس في ياس مول في جزيرة ياس بأبوظبي في مايو 2015، على أن يتم افتتاح سلسة من المنافذ التي تمتاز بتصميمات وأجواء تجسد تجربة الإثارة والتشويق التي يتسم بها دوري أبطال أوروبا في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من العام الحالي.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة “ماركة”: يسعدنا المشاركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتقديم مفهوم “يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس” UEFA Champions League Experience في دولة الإمارات العربية المتحدة في المرحلة الأولى، وفي دول المنطقة في مرحلة لاحقة، حيث يتكامل هذا المشروع الفريد بشكل مثالي مع خططنا لترسيخ مكانة ماركة في صدارة أبرز اللاعبين في قطاعي التجزئة والضيافة على مستوى مجلس التعاون الخليجي.

UCL-Experience-Central-View

وأضاف خالد المهيري بقوله: “يتميز دوري أبطال أوروبا بكونه أشهر بطولة لأندية كرة القدم في العالم، كما يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وكلنا ثقة بأن منافذ يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس UEFA Champions League Experience ستحظى بشعبية كبيرة، وسترسخ مكانتها كوجهة مثالية لعشاق كرة القدم، للتسوق وتناول الطعام ضمن أجواء تجمع بين إثارة منافسات كرة القدم الأوروبية ومنتجات فرقهم المفضلة تحت سقف واحد”.

وستفتتح “ماركة” أول منفذ لـ “يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس” UEFA Champions League Experience على مساحة 17,000 قدم مربع، حيث سيحمل سمات وأجواء الإثارة والحيوية التي تميز منافسات دوري أبطال الأندية الأوروبية، وسيتكون من منطقة واسعة للبيع بالتجزئة ومطعم. وسيتيح هذا المنفذ لعشاق كرة القدم الأوروبية شراء المنتجات الخاصة بأبرز الفرق، بما في ذلك ريـال مدريد، بايرن ميونيخ، برشلونة، وتشيلسي، حيث سيضم المتجر ركناً خاصاً لمنتجات كل من هذه الأندية. كما تشمل المنتجات المعروضة والمتاحة للبيع تذكارات موقعة من عمالقة نجوم كرة القدم من أمثال ليونيل ميسي، ستيفن جيرارد وكرسيتيانو رونالدو، إلى جانب تشكيلة متنوعة من منتجات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومتحف متكامل تتيح محتوياته للمشجعين معرفة المزيد عن فرقهم ولاعبيهم المفضلين.

وقال غي لورانت إيبستين، مدير التسويق في “يويفا إيفنتس إس أيه”: يسعدنا الإعلان عن هذا المفهوم الجديد المثير، الذي يتيح لعشاق كرة القدم الأوروبية في الشرق الأوسط، ولأول مرة، التمتع بأفضل ما يرمز له ويمثله دوري أبطال أوروبا. ونتطلع قدماً لافتتاح المتجر الأول ضمن سلسلة من المتاجر التي ستحمل اسم “يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس” بالتعاون مع شركة “ماركة” في الإمارات العربية المتحدة و منطقة الخليج العربي.

وإلى جانب مساحات التجزئة سيضم “يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس” UEFA Champions League Experience مطعماً عصرياً للوجبات السريعة يوفر للعملاء تشكيلات من أشهى الوجبات التي سيتم تقديمها ضمن منطقة ذات تصميم مستوحى من استاد كرة القدم يعبر عن أجواء دوري أبطال أوروبا، كما توجد شاشات تلفزيونية ضخمةتتيح للرواد متابعة المباريات المباشرة والحصرية بالإضافة إلى فيديوهات أرشيفية متنوعة لأبرز المباريات واللحظات المبدعة في تاريخ الكرة الأوروبية.

2204476_w2

وأضاف خالد المهيري بقوله: “يمثل الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نموذجا للمفاهيم الجديدة التي ستواصل ماركة تقديمها في أسواق الأمارات والمنطقة، تماشياً مع استراتيجية النمو الطموحة متعددة المحاور التي ننفذها والرامية لتعزيز إيراداتها وأرباحها وحقوق مساهميها”.

وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: قامت شركة ماركة مؤخراً بالتوسع في مجالات التجزئة والضيافة المرتبطة بقطاع الرياضة سريع النمو، ويمثل الاتفاق المبرم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خطوة نوعية أخرى لهذا الطريق، ويسرني بأن أؤكد بأننا نتطلع لافتتاح فرع ثان لـ “يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس” في دبي في وقت لاحق من عام 2015، حيث نعمل حالياً على التفاوض للحصول على مساحة مناسبة ضمن موقع متميز لهذا الغرض”.

وأضاف نيك بيل بقوله: “تجسد منافذ UEFA Champions League Experience مفهوماً رائداً وكلنا ثقة بأنها ستحظى بإقبال ملحوظ من مشجعي كرة القدم من داخل وخارج المنطقة. ويمثل هذا المشروع بداية للعديد من الخطط المثيرة التي نعمل على تنفيذها، والتي سيتم الإعلان عنها تباعاً”.

UCLE_MUSEUM-UPDATED_low-res

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*