خزينة الكرة

مجموعة سيتي فوتبول تطلق فرعها الجديد في اليابان

تم تدشين مجموعة سيتي فوتبول (CFG) في دولة اليابان بشكل رسمي تحت اسم سيتي فوتبول اليابان (CFJ).

وأطلقت منظمة سيتي فوتبول العالمية التي تضم العديد من الأندية مثل مانشستر سيتي ونيويورك سيتي وميلبورن سيتي ويوكوهاما مارينوس رسمياً سيتي فوتبول اليابان ليستمر التطوير لعائلة السيتي.

ووقع الاختيار على تاكو توشيشيجي ليتولى منصب المدير العام لمجموعة سيتي فوتبول اليابان، التي سيكون مقرها في طوكيو وهي أحد الشركات التابعة لمجموعة سيتي فوتبول والمملوكة بالكامل لها، وستتولي الشركة الجديدة مهمة متابعة نادي يوكاهاما مارينوس في اليابان بشكل كامل.

ويعد تاكو توشيشيجي أن يمنح المجموعة الجديدة في اليابان ثروة من الخبرات بعد أن كان مديراً في شركة راكوتن كما أنه عمل كمدير أيضاً في نادي كريزمان لكرة القدم بالإضافة لعمله في البنك الصناعي باليابان.

وتعليقاً على هذه الخطوة تحدث فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم قائلاً: “نحن ننمو ونتطور بشكل جيد في اليابان، ونسعى لأن يكون ذلك لفترات طويلة الأمد”. وأضاف سوريانو قائلاً: “الآن لدينا بيت دائم في اليابان يديره شخص نثق فيه ونعتبره الفرد المثالث لهذه المهمة وهو تاكو توشيشيجي”.

وواصل فيران قائلا: “وجود مجموعة سيتي في اليابان سيساعدنا على التواصل بشكل أقرب مع شركة نيسان أحد شركاء السيتي في مجال السيارات وكذلك نادي يوكوهاما مارينوس، وسنعمل على تطوير كرة القدم اليابانية، وكذلك البحث عن فرص تجارية أكبر في اليابان”.

ومن جانبه فقد علق تاكو توشيشيجي المدير التنفيذي لشركة سيتي في اليابان قائلاً: “إنشاء سيتي اليابان هي فرصة رائعة ستمنح السيتي انتشاراً أكبر في كرة القدم العالمية”.

وأضاف تاكو قائلاً: “نحن واثقون بأنه بإمكاننا أن نعمل بشكل جيد في مجال الأعمال الياباني، والذين يريدون أن تصل علاماتهم التجارية لكل أنحاء العالم”.

وأنهى توشيشيجي: “أنا في غاية الفخر بعد إتاحة الفرصة لي للعمل في مجموعة سيتي لكرة القدم، وسنعمل على تطوير أعمالنا في اليابان”. وتمتلك مجموعة سيتي لكرة القدم مقرات في مانشستر بالإضافة لمكاتب في أبو ظبي ولندن ونيويورك وميلبورن، والأن في طوكيو.

المصدر: موقع نادي مانشستر سيتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*