خزينة الكرة

البنك الراعي لنادي اندرلخت يتنازل عن إعلان القميص لأفضل مشروع ناشئ

الرعاية ليست مجرد إعلان على القميص، ولا يتوقف مداها على الوصول للجماهير عبره، بل أن أهمية تفعيل الشراكة أو الرعاية بين الشركة والنادي لا تقل أهمية عن الإعلان نفسه.

بنك بي إن بي باريبا (BNP Paribas) البلجيكي هو الراعي الرئيسي لنادي أندرلخت أشهر أندية بلجيكا وذلك منذ أكثر من 30 سنة، وتحديداً منذ 1981، ويقوم البنك بدعوة 500 شخص للحضور للملعب في كل مباراة للفريق البنفسجي.

البنك أطلق مبادرة مميزة لدعم المشاريع الناشئة وتم تسميتها “انشر مشروعك”. المبادرة تهدف لدعم مشاريع شباب الأعمال المنشآت الصغيرة واعطائها فرصة للانتشار. من خلال المبادرة والتي كانت على شكل مسابقة في جميع أنحاء مملكة بلجيكا، تم دعم الفائزين في كل إقليم من الأقاليم الـ10 في البلاد بحملة إعلانية تعادل قيمتها 10 آلاف يورو.

BNP PARIBAS FORTIS

وبعد ذلك تبدأ المرحلة النهائية، والتي يتم من خلالها اختيار المشاريع الفائزة على مستوى البلاد، وفيها تتدرج الجوائز بين حملة إعلانية أخرى بقيمة 10 آلاف يورو، أو 60 تذكرة لحضور مباريات أندرلخت، أو تسديدة ركلة البداية في أحد مباريات الفريق، أو إتاحة الفرصة لـ11 طفل من أبناء أو أصدقاء أصحاب المشروع بمرافقة اللاعبين عند الدخول للملعب.

فيما تعتبر الجائزة الكبرى هي الأبرز والأهم وهي وضع إعلان المشروع الفائز على صدر قمصان اللاعبين بدلاً من إعلان بنك بي إن بي باريبا لمباراة واحدة على أرض النادي.

المشاريع التي ترغب بالمشاركة يمكنها التقديم ببساطة عبر موقع الكتروني تم تخصيصه من قبل البنك لهذه الحملة، كما أن تصويت الجماهير سيكون متاحاً عبر نفس الموقع. يشار إلى أن هذه هي النسخة الثانية من الحملة، حيث كانت قد نفذت في الموسم الماضي ولاقت إقبالاً كبيراً وانتهت بفوز مشروع للملابس النسائية.

BDE case ohlala-lingerie-RSC-anderlecht-boost-your-business-bnp-paribas-fortis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*