خزينة الكرة

مجموعة سيتي فوتبول تبرم شراكة جديدة مع كوكو جوي للأغذية والمشروبات

أعلنت مجموعة سيتي لكرة القدم (سيتي فوتبول قروب) عن اتفاقها مع شركة “كوكو جوي” إحدى شركات المأكولات والمشروبات لتكون راعية لنادي ميلبورن سيتي الأسترالي أحد أندية المجموعة.

وكانت الشركة قد عقدت اتفاقاً مع فريق مانشستر سيتي الذي أظهر شعارها على كتفه في جولته الصيفية في أستراليا التي لعب خلالها عدة مباريات.كما تعاقدت الشركة من قبل مع نادي أخر في مجموعة سيتي فوتبول وهو النادي الأمريكي الجديد نيويورك سيتي الذي حظى برعاية كوكو جوي كذلك.

ومن جانبه فقد علق عمر برادة المدير التجاري لمجموعة سيتي فوتبول قائلاً: “نحن بصدد تنفيذ الاتفاق مع كوكو جوي في أندية المجموعة مانشستر سيتي ونيويورك سيتي بعد تجربتنا مع ميلبورن”.

أما تيم إكسينوس المدير التنفيذي لشركة FAL التي تدير كوكو جوي فقد علق:” نحن شركة دولية تهتم بالمشروبات والأغذية ونسعى لتحقيق أكبر نجاح ممكن من خلال هذه الشراكة”.

  
وأنهى تيم قائلاً :”نأمل أن تكون شراكتنا مع الأندية الثلاثة في مجموعة سيتي فوتبال مثمرة في أن نصل بأغذيتنا ومشروباتنا الصحية لكل العالم خاصة لمتابعي الأندية الثلاثة”.

وكان الإعلان عن الشراكة قد تم في ميلبورن وحضرها مسئولو مانشستر سيتي، أما مسئولي نيويورك سيتي فقد حضروا عبر الاتصال الإلكتروني بالفيديو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*