خزينة الكرة

تأجير ثاني أجنحة كبار الشخصيات في الجوهرة لشركة أتنشن

وقع الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بمكتب سموه أمس الأحد عقد تأجير إحدى أجنحة كبار الشخصيات بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة) مع مدير عام شركة “اتنشن” للدعاية والإعلان الأستاذ خالد الحصيني.

وأعرب الأمير عبدالله بن مساعد عن تقديره للشركة والمسئولين فيها على هذه الخطوة التي تعد واحدة من خطوات زيادة مداخيل الأندية  واستثمار المنشآت والملاعب معرباً عن ثقته في المزيد من العقود المماثلة في المرحلة المقبلة متمنياً التوفيق لشركة أتنشن.

يذكر أن هذا العقد يأتي بعد أقل من أربعة أيام فقط على توقيع أول عقد تأجير لاجنحة كبار الشخصيات والذي تم توقيعه مع مجموعة المهيدب، حيث ينتظر أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من توقيع العقود وفقا لتزايد الطلبات المقدمة خلال الأيام القليلة الماضية.

يشار إلى أن رابطة دوري المحترفين السعودي وبناءً على تفويض من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، بدأت بإدارة وتسويق أجنحة وغرف كبار الشخصيات في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة. حيث تقسم غرف وأجنحة الجوهرة إلى أكثر من فئة مابين غرف تتسع إلى 8 مشجعين، وأجنحة تتسع إلى 24 مشجع. وتتراوح قيمة إستئجارها لمدة عام ميلادي كامل مابين 700 ألف ريال سعودي إلى مليونين ونصف ريال سعودي.

ويوجد في الجوهرة 18 غرفة لكبار الشخصيات، تم تخصيص واحدة للرئاسة العامة لرعاية الشباب وأخرى لشركة أرامكو، فيما يجري تسويق باقي الغرف بشكل سنوي.

وستوزع إيرادات تسويق غرف وأجنحة كبار الشخصيات بحصول الأهلي والاتحاد على 23٪ من قيمة الدخل لكل ناد منهما، بينما تحصل باقي أندية دوري عبداللطيف جميل الزائرة على 23٪. فيما تتقاسم الرئاسة والرابطة النسبة المتبقية، إذ يحصل منهما على قرابة 15٪ من الدخل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*