خزينة الكرة

البريميرليغ يكشف عن هويته الجديدة لمرحلة ما بعد باركليز

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن الهوية الجديدة للبريميرليغ التي ستستخدم ابتداء من الموسم المقبل 2016-2017.

وعملت الرابطة بالتعاون مع DesignStudio و Robin Brand Consultants لتصميم هذه الهوية التي وصفتها بالجريئة والحيوية، والتي حافظت من خلالها على وجود الأسد بلمسة عصرية، حيث يرمز الأسد لتاريخ وإرث هذه المسابقة، وقد روعي في تصميم الهوية أن تكون مرنة حين عرضها رقمياً أو عبر البث التلفزيوني.

ومن الموسم القادم، لن يكون هناك راعي لمسمى الدوري الإنجليزي وذلك بنهاية عقد بنك باركليز، حيث سيطلق على البطولة اسم “البريميرليغ”، وهو القرار الذي أتاح لإدارة البريميرليغ الفرصة بالتفكير في كيفية تقديم البريميرليغ لنفسها كمنظمة وكمسابقة.

ويتسم الشعار الجديد للبريميرليج بالحداثة والمرونة والحيوية. وسيتم الكشف عن المزيد عنه في الأشهر القادمة.

eplnewlogo1 eplnewlogo2 eplnewlogo3

وارتبط بنك باركليز برعاية مسمى الدوري الإنجليزي منذ 2001، حين بدأ المصرف الشهير برعاية البريميرليغ ليكون اسم الدوري “باركليز بريميرليغ”، وتحديداً في دورته الأولى (من 2001 إلى 2004) حين كان يطلق عليه باركلي كارد، إحدى المؤسسات التابعة لمصرف باركليز قبل أن تتحول الرعاية لاحقاً إلى باركليز منذ 2004 وحتى دورة الرعاية الحالية التي تستمر إلى نهاية الموسم الجاري. وكانت قبله بيرة “كارلينغ” هي الراعية للبريميرليغ منذ عام 1993 وحتى 2001.

EPL_SponsorshipTrend

ويسعى البريميرليغ من خلال تخليه عن الراعي الرئيسي لمسمى الدوري إلى بناء هوية مستقلة تنافس كبرى رياضات العالم مثل “NBA” و “NFL” و “فورمولا-1″، إضافة إلى فتح المجال لدخول شركات أكثر بشراكات مع الدوري بمزايا وقطاعات مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*