خزينة الكرة

الأهلي يوقع عقد تطوير المحتوى الرقمي وإنشاء موقع للأطفال

وقعت إدارة النادي الأهلي مساء أمس عقد تشغيل مع وكالة كياني الأمثل (موكب MOCKUP) للتطوير الإحترافي والرقمي والدعاية والأعلان، وذلك لتطوير وتشغيل المحتوى الرقمي للنادي.

ويشمل العقد تطوير وتشغيل المحتوى الرقمي للنادي داخل شبكة الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إنشاء موقع الكتروني للاهتمام بمشجعي النادي الأهلي من الصغار، يعد الأول من نوعه في العالم العربي، ويعزز انتماء المشجعين الصغار للنادي، وينبذ العنصرية الكروية والتعصب من الملاعب السعودية.

AlahliMOCKUP1

وتم توقيع العقد داخل مقر مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي، ومثل النادي الأهلي بالتوقيع نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله بترجي فيما مثل وكالة كياني الأمثل (موكب) مدير عام الوكالة الأستاذ بندر الخماش.

وشدد مدير عام الوكالة الأستاذ بندر الخماش على اهتمام النادي الأهلي بتربية النشء تربية كروية تنبذ التعصب داخل الملاعب السعودية ووسط المدرجات، إضافة إلى تعزيز انتماء الجماهير الصغار لناديهم المجيد، بمحتوى تعليمي مفيد وفق الشريعة الإسلامية، يطور من مهاراتهم التعليمية والفكرية والتربوية، خاصة في ظل انتشار التعصب داخل الملاعب السعودية بشكل مُلفت للأنظار، الأمر الذي رغبت كياني الأمثل والنادي الأهلي في اجتثاثه من جذوره ابتداءاً من الجيل الكروي الصاعد من عشاق النادي الأهلي.

وأشار الخماش الى أن اتفاق الطرفين اشتمل ايضاً على تطوير الموقع الالكتروني للنادي بواجهة احترافية جديدة (الموقع تم تدشينه في ديسمبر 2015)، وأضاف: “يمتلك النادي الأهلي أحد أكبر القواعد الجماهرية بين الأندية السعودية، ولذلك اتفقنا والأخوة في إدارة النادي، على تسهيل وصول الجماهير الأهلاوية لناديهم عبر شبكة الانترنت، في مختلف أنحاء العالم، وذلك بتطوير الواجهات الرقمية للموقع الالكتروني لإستقاء كل ما من شأنه أن يخدم جماهير الكيان الأهلاوي من معلومات وأخبار جديدة وحصرية وموثوقة عبر لسان ناديهم، إضافة الى توفير كل احتياجاتهم من صور حصرية للاعبي النادي ولناديهم، وأرشيف يوثق أحداث النادي منذ إنشائه”.

AlahliMOCKUP3

ويأتي التوجه الأهلاوي نحو الاهتمام بالأطفال كسابقة بين الأندية السعودية، إذ سبق هذه الخطوة تخصيص مدرج خاص بالأطفال في مباريات الفريق وبأشراف أفراد من منظمي المباريات، كما تم توفير ألعاب لتسلية الأطفال قبل المباريات بجوار الملعب.

ولا تعتبر مثل هذه المبادرات غريبة على الكرة العالمية، فقد أطلقت مؤخراً قناة نيكلوديون برنامجاً يغطي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي خاص بالأطفال، فيما طرح نادي يوفنتوس الإيطالي برنامج عضويات جديد موجه لمشجعي النادي من الأطفال تحديداً. كما أطلقت رابطة البريميرليغ في الموسم الماضي موقعاً رسمياً جديداً موجهاً للأطفال يقدم محتوى حصري ومميز موجه للأطفال في الفئة العمرية بين 6 – 12 سنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*