خزينة الكرة

آخر تطورات العمل في ملعب ليفربول

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم مقطع فيديو يبين آخر تطورات أعمال تجديد المدرج الرئيسي “مدرج الماين ستاند” في ملعب النادي الشهير – الآنفيلد والذي يمكنكم مشاهدته بالضغط هنا.

ويظهر الفيديو مستجدات أعمال توسعة مدرج الماين ستاند ليصبح أحد أكبر مدرجات كرة القدم في القارة الأوروبية حيث يتوقع اكتماله مع بداية الموسم الجديد.

هذا وانتهى العمل على الطبقة الوسطى من الماين ستاند، حيث سيمتلك المدرج الجديد ثلاث طبقات رئيسية وستحمل الطبقة الوسطى أكثر من 3 آلاف مشجع.

تشمل التطورات في الآنفيلد أيضاُ منطقة الجماهير التي ستمنح المشجعين أحدث المرافق لقضاء وقتهم قبل انطلاق المباراة. إضافةً إلى ذلك، تستمر الأعمال على التصميم الخارجي للملعب والإضاءة وتم إكمال العمل على العتبات والمصاعد والأدراج المتحركة.

وكانت إدارة نادي ليفربول قد أعلنت عن توقعاتها بنفاد كامل التذاكر الموسمية المطروحة لمنطقة الضيافة الجديدة في الآنفيلد والتي أطلق عليها اسم Dugout أو الردهة، حيث لم يتبق سوى 200 تذكرة من أصل 2000 تذكرة طرحت. وتتميز الردهة الجديد في ملعب ليفربول بتقديمها لمفهوم جديد لأجنحة الضيافة بروح عصرية ومطاعم وأنشطة ترفيهية متنوعة.

 LFCDugout1 LFCDugout2 LFCDugout3 LFCDugout4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*