خزينة الكرة

شراكة جديدة للهلال مع فلاي إن للسفر والسياحة

أعلنت شركة صلة الرياضية، المسوق الحصري لنادي الهلال عن توصلها لاتفاق نهائي مع شركتين راعيتين جديدين لنادي الهلال.


وقالت الشركة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أنه تم وبحمد الله التوصل إلى اتفاق نهائي مع الراعي رقم 10 والراعي رقم 11 لنادي الهلال، مؤكدة أن التفاصيل ستنشر قريباً من خلال المركز الاعلامي بالنادي.

ومن خلال رصد موقع خزينة الكرة فقد اتضح من خلال اللوحات والمساحات الإعلانية الموجودة في ملعب مباراة الهلال الماضية أن شركة فلاي إن للسياحة والسفر هي أحد هاتين الشركتين.

  
وتعتبر فلاي إن جزء من الشركة السعودية إبريز للسفر والسياحة التي تمتلك وتدير موقع Flyin.com، حيث تتعامل مع أكثر من 60 شركة طيران اقتصادي، و350 شركة من شركات النقل الجوي الدولية وأكثر من 320 ألف فندق حول العالم، كما تمتلك الشركة أكثر من 250 ألف عميل، وأكثر من 50 وكيل سفر حول العالم.

ويأتي دخول فلاي إن لسوق الرعاية الرياضية في المملكة العربية السعودية وتحديداً كرة القدم بعد أن وقعت شركات من ذات القطاع عقوداً لرعاية أندية منافسة. حيث وقع تطبيق المسافر عقوداً لرعاية النادي الأهلي من الموسم الماضي، وألحقته بنادي النصر هذا الموسم. فيما وقع الفيصلي عقداً مع وكالة الرياض للسفر والسياحة.

ويملك نادي الهلال عقود رعاية سارية مع 9 شركات تختلف مزاياها وحقوقها هي شركة نايكي (شريك الملابس الرياضية)، وشركة موبايلي وفولكس واجن (راعيان رئيسيان على الصدر). فيما تتواجد شركتي عبدالصمد القرشي والشمس والرمال للرياضة خلف القميص، وشركتي بوبا العربية وموبيل 1 على الكتف. إضافة لعقود أخرى مع مطاعم دومينوز بيتزا وثوب الشياكة.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*