خزينة الكرة

التعاون يوقع مع “كريم” لتنضم لسلسلة مبادرات جذب جماهير سكري آسيا

‏وقعت إدارة نادي التعاون اتفاقية مع شركة كريم سيتم خلالها نقل الجماهير التعاونية بمختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم مجاناً من وإلى ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة وذلك لحضور مباراة الفريق الأول أمام لوكوموتيف الأوزبكي ‏يوم غدٍ الاثنين عند الساعة 6:40 مساءً ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2017.

‏وخصصت شركة كريم السعودية الرمز الترويجي: “التعاون” للحصول على المشوار المجاني من وإلى الملعب.

من جانب آخر أعلنت شركة مطاعم هرفي الراعي الرسمي لنادي التعاون عن توزيع كوبونات وجبات مجانية من هرفي على الجماهير الحاضرة خلال مباراة التعاون ولوكوموتيف وذلك تحفيزاً لجماهير التعاون في المشاركة الآسيوية الأولى له.

TAFC-Herfy

وكانت إدارة النادي قد أطلقت حملة “أنا قصيمي أدعم سفيري” والتي نفذتها شركة جزف للدعاية والإعلان في شوارع القصيم وتفاعلت معها مختلف الجماهير والشركات في القصيم بأشكال مختلفة حيث قدمت “شقن” للشقق الفندقية 10 شقق مجانية يومي الأحد والاثنين لضيوف التعاون في مباراة لوكوموتيف الأوزبكي، فيما قام متجر بروتيم التابع للمركز العالمي للرياضة المسوق الحصري لأطقم التعاون بتنفيذ نقطتي بيع في منطقة القصيم لبيع أطقم الفريق حيث تواجد يوم الأحد بمقر نادي التعاون، وسيتواجد يوم الاثنين بملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

TAFC-PROTEAM

وكانت إدارة نادي التعاون قد أعلنت في وقت سابق عن تكفل المجلس التنفيذي والشيخ تركي آل الشيخ بمبادرة دخول الجماهير مجاناً لمباريات الفريق في دوري أبطال آسيا.

TAFC-8

TAFC-9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*