خزينة الكرة

منصة “أوترو” تكشف سر صورة ميسي وزيدان

انتشرت في الأيام الماضية عدة صور لمشاهير كرة القدم الحاليين والسابقين لحملة إعلانية حملت اسم “OTRO” ولم يعرف ماهية الحملة، أبرز هذه الصور التي أثارت شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم كانت صور ميسي مع زيدان، ونيمار مع بيكهام، إضافة لصور أخرى تواجد فيها كانتونا وخاميس رودريغيز وسواريز وإيسكو وديلي آلي وديفيد لويز وغيرهم.

وكانت عبارة “أوترو قادمة” تعنون كل الصور التي طرحت عبر حساب الشركة مجهولة الهوية والتوجه، إلى أن تم أخيراً الكشف عن طبيعة الحملة والتي تخص شبكة اجتماعية جدية تحمل اسم “اوترو OTRO”.

وOTRO هي منصة رقمية جديدة متخصصة في كرة القدم، تضم نجوم كرة القدم الذين وقعت معهم الشركة بالإضافة لنجوم آخرين سيتم ضمهم لاحقاً. وسيكون تركيز المنصة حصرياً على أساليب حياة وشخصيات أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، والذين سيقومون بشكل مستمر بنشر محتوى حصري على “أوترو” من صور وفيديوهات لتقديم صورة فريدة عن حياتهم الخاصة.

وانطلقت منصة أوترو بـ 8 لغات ليس منها العربية بعد، وسيتمكن جماهير اللعبة من التسجيل للحصول على التحديثات الأساسية مجاناً، كما يمكنهم دفع 3.99 دولار شهرياً للحصول على المحتوى الحصري من مقابلات مباشرة ووثائقيات أصلية وأفلام ومزايا أخرى تشمل فرص الفوز بجوائز ومقابلة اللاعبين.

وذكرت مصادر مالية أن شركة 23 كابيتال الاستثمارية البريطانية قد ضخت مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني في أوترو، كلاعب رئيسي في عملية إنشاء وتطوير المنصة الجديدة الناشئة التي تسعى للاستفادة بأكبر شكل ممكن من حقوق الملكية الفكرية الحصرية والتنامي المستمر لشغف الجماهير بمتابعة المحتوى الخاص بحياة اللاعبين وتحويله إلى مصدر دخل.

المنصة يمكن زيارتها بالضغط هنا، ونتطلع لمعرفة رأيكم: هل تتوقع أن يتواجد لاعب سعودي أو عربي في هذه المنصة في أي وقت قريباً؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*