خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يتبرع بعائدات القمصان لمحاربة العنصرية

أعلن مانشستر يونايتد أن النادي سيتبرع بعائد طباعة القمصان التي ستحمل عبارة “Black Lives Matter” عليها لحملة محاربة العنصرية Kick It Out والتي تعني “اركلها خارجاً”.

وسيرتدي اللاعبون أقمصة مكتوب عليها “Black Lives Matter” بمعنى “حياة السود مهمة” بدلاً من أسمائهم، في مواجهة توتنهام يوم الجمعة، بعد أن أيدت رابطة البريميرليغ ذلك.

كما أكد النادي أن المشجعين الذين يريدون الحصول على نسخة الحملة عبر المتجر الإلكتروني الرسمي، أو عبر المتجر في أولد ترافورد، سيتم تبرعهم بـ10 جنيه استرليني لصالح حملة Kick It Out.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، قال ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي للنادي: “مانشستر يونايتد لديهم مسؤولية طويلة الأمد ضد العنصرية والتهميش، من خلال المشاريع الخاصة ومساعدة المشاريع الخارجية التي تعمل في تلك الجزئية. نريد أن ننتقل من مرحلة الرسالة، لمرحلة الفعل وأن نساعد حملة  Kick It Out فيما يقومون به”.

من جانبه، قال سانجاي بانداري، مدير حملة Kick It Out “نحن ممتنون لما يقوم به مانشستر يونايتد. هناك الكثير من المعارك ضد العنصرية في كرة القدم، ولكن بمساعدة يونايتد والآخرون، سيكون هناك تقدم”.

ويمكن لجماهير مانشستر اقتناء القميص الذي يحمل عبارة Black Lives Matter الآن عبر المتجر الإلكتروني الرسمي بالضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*