خزينة الكرة

شبكة Dugout، منصة جديدة لنشر كواليس الأندية العالمية

تنطلق في نوفمبر منصة “Dugout” الإلكترونية الجديدة والتي ستجمع نخبة من أكبر الأندية العالمية وتتيح للمشجعين متابعة أنديتهم ومعرفة آخر أخبارها والتعرف على كواليسها والحصول على محتوى حصري عنها.

وأعلن عدد من الأندية الكبرى انضمامهم للمنصة الجديدة التي ستنطلق حسب ما أعلن في نوفمبر، وتشمل قائمة أبرز الأندية التي أعلن عن انضمامها حتى الآن مانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وليفربول وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وبرشلونة ويوفنتوس وميلان وروما وكذلك عدد من اللاعبين وكبار المسؤولين والأساطير وغيرهم.

وسيتمكن المشجعون من التسجيل مجاناً عبر الموقع الرسمي لمنصة “دوجاوت” على الرابط www.dugout.com، فيما سيحصل كل نادي وكل لاعب على حسابه الخاص الذي سينشر فيه محتواه الحصري.

وسيكون المحتوى في Dugout متاحاً بثمانية لغات هي الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الكتالونية، البرتغالية، والإندونيسية، كما ستطرح تطبيقاته على الهواتف الذكية والأجهزة الذكية.

وبحسب الاتفاقيات المبرمة بين الشبكة الاجتماعية الكروية الجديدة والأندية المنضمة، فإن المحتوى المنشور فيها سيكون متوفراً قبل 24 ساعة على الأقل من طرحه في أي مكان آخر.

وكلمة Dugout بالإنجليزية تعني “دكة اللاعبين” والتي يجلس فيها لاعبو الاحتياط في مباريات كرة القدم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*