خزينة الكرة

وثائقي البايرن .. قريباً على أمازون

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن قرب طرح المسلسل الوثائقي “بايرن ميونخ – ما وراء الأسطورة”.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أنه سيتم عرض وثائقي من إنتاج بايرن ميونخ وW & B Television عبر منصة أمازون برايم فيديو تحت عنوان “FC Bayern – Behind the Legend”والذي يعرض الربط بين تقاليد وحاضر ومستقبل البطل القياسي الألماني بطريقة لم يسبق لها مثيل، وذلك في الثاني من نوفمبر 2021 من 6 حلقات ستكون متاحة بالكامل.

وكانت كاميرات قد تابعت ووثقت تحركات الفريق وتفاصيله عن كثب منذ الفوز بالثلاثية في   صيف 2020 من أجل إعطاء المشجعين رؤية حصرية وراء الكواليس، والتي تشمل اجتماعات الفريق، الأحاديث داخل مجلس الإدارة، المناقشات المتعمقة، تجمعات الجماهير، بالإضافة إلى اللحظات الأكثر عاطفية في الملعب.

وقال الرئيس التنفيذي للبايرن أوليفر كان: “نحن سعداء جدًا باقتراب بث هذا الوثائقي. سيعيش مشجعينا من خلاله تجربة النادي بشكل أقرب من أي وقت مضى. هكذا يعمل ويتعامل بايرن ميونخ في جميع المواقف. إنها سلسلة متعمقة لمشجعينا في جميع أنحاء العالم، وستكون بالتأكيد موضع اهتمام عشاق كرة القدم بشكل عام”.

وأوضح الموقع الرسمي للبايرن أن التصوير تم من خلاله الوصول إلى أكثر من 2000 ساعة من المواد الخام والأرشيف بعد مئات الأيام من التصوير في أكثر من 25 موقعًا مختلفًا وأكثر من 145 مقابلة في موسم يعد الأنجح في تاريخ البايرن، رغم مواجهة تحديات جديدة تمثلت بجائحة كورونا، والتغييرات الإدارية الكبرى مثل تعيين الرئيس التنفيذي أوليفر كان بدلاً من كارل هاينتس رومينيجه واستقطاب المدرب يوليان ناجلزمان ليحل محل هانسي فليك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*