خزينة الكرة

باريس سان جيرمان يفتتح متجراً جديداً في نيويورك

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن افتتاح متجر جديد للنادي في قلب مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك في إطار الشراكة المبتكرة طويلة الأمد مع “فاناتيكس”.

وبحسب بيان النادي، فإنه سيتم تشغيل وإدارة المتجر من طرف عملاق التوزيع “ليدز”، وهو ما سيساعد النادي في طريقه ليصبح أحد أكبر العلامات الرياضية في العالم، بفضل انتشاره الفريد في أمريكا الشمالية. حيث يأتي افتتاح المتجر بعد عشر سنوات من الجولة الأولى للنادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقع المتجر الجديد في الساحل الشرقي في نيويورك في 587 من الجادة الخامسة، ويعد أول متجر رسمي لناد رياضي أجنبي في نيويورك.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر عن النادي، يدخل هذا الافتتاح ضمن عقد الترويج والتوزيع المبتكر الموقع مع Fanatics عام 2020، وسيشهد شراكة عملاق التوزيع Lids في الافتتاح وفي استثمار المتجر. وتعتبر مرحلة جديدة للتنمية الدولية لباريس سان جيرمان بعد الافتتاح الناجح لأول متجر أمريكي بالتعاون مع Fanatics و Lids في لوس أنجلوس قبل عام.

وسيكون متجر باريس سان جيرمان الرسمي في نيويورك أكبر متجر للنادي خارج فرنسا، وهو يضاف إلى شبكة واسعة من متاجر النادي حول العالم والتي تشمل 3 متاجر في اليابان (2 في طوكيو و1 في ناغويا)، ومتجر في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية ومتجرين في العاصمة القطرية الدوحة.

ويحتوي المتجر على تشكيلة واسعة من الملابس والمستلزمات والاكسسوارات الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ملابس نايكي وجوردان، ومجموعة من تصاميم الأزياء الحصرية لهذا المتجر والمستوحاة من هوية نيويورك، إلى جانب ملابس موقعة من نجوم النادي الباريسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*