خزينة الكرة

بايرن ميونخ يعيد افتتاح متجر مطار ميونخ بعد تطويره

أعاد نادي بايرن ميونخ افتتاح فرع متجره الجديد بعد تطويره في مطار ميونخ العريق أحد أشهر مطارات أوروبا، والذي أصبح أكثر جاذبية لجماهير البايرن من ذي قبل على حد تعبير الموقع الرسمي للنادي.

وقال الرئيس التنفيذي للبايرن كارل هاينز رومينيجه: “إنه متجر رائع للجماهير. المتجر عصري جداً وأكبر بنسبة 50٪ من ذي قبل، نحن متأكدون أن جماهير البايرن سوف يحبون المتجر. المتجر يقدم كل شيء من الممكن أن تتمناه جماهير البايرن على مساحة 240 متر مربع، وفريق عمل مكون من 12 شخص في خدمة الجماهير بكل السبل المتطورة والحديثة، نحن سعداء للغاية وفخورون”.

وكان برنامج حفل الافتتاح حماسياً للغاية للجماهير التي حضرت، حيث تم عرض درع البوندسليجا بجانب كأس ألمانيا على مسرح كبير، وتواجد إداري البايرن جورج واكر والمدير الفني كارلو أنشيلوتي وفرانك ريبيري وخافي مارتينيز، والماسكوت الخاص بالبايرن الدب بيرني تواجد أيضاً لتسلية ومداعبة الجماهير، وإلتقطت الجماهير العديد من الصور وحصلوا على الأوتوجرافات من اللاعبين.

وتم تحديث المتجر بالكامل بكل السبل، ويتواجد في ألمانيا 11 فرع من متاجر البايرن. وأضاف رومينيجه “نحن في الزمن الرقمي ولذلك يجب أن نكون متطورين لأقصى حد”. وتم تزويد المتجر بشاشات تتيح للجماهير مشاهدة مباريات البايرن والتدريبات.

وأبدت أندريا جيبيكن مسئولة مطار ميونخ سعادة مسئولي المطار بالمتجر. وقالت “مهمتنا هي أن يكون مطار ميونخ مميز عن باقي المطارات وليس فقط بمجرد مطار. فالمسافرين عليهم أن يشعروا بالنكهة البافارية وبأنهم في ميونخ ولذلك يسعدنا تواجد علامات مميزة تعبر عن ذلك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*