خزينة الكرة

الأهلي يزور مكتب الراعي الرئيسي الخطوط القطرية

زار نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الاستاذ فهد عيد والأمين العام للنادي الاستاذ وليد سلطان ‏المكتب الرئيسي للراعي الرئيسي للنادي الخطوط الجوية القطرية بجدة. ‏وكان في استقبالهم الأستاذ أحمد مير المدير العام للخطوط القطرية بالمملكة العربية السعودية واليمن والأستاذ إبراهيم رسول المدير التجاري للشركة القطرية وعدد من منسوبي مكتب الخطوط القطرية بجدة.

وقدم الأستاذ أحمد مير تهاني الشركة للنادي الأهلي بمناسبة تحقيق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي (دوري جميل للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر المحلي) مشيداً بعلاقة الشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط بين الخطوط القطرية والنادي الأهلي والتي كان آخرها مباراة الأبطال التي جمعت بين الأهلي وبرشلونة ‏الأسباني على كأس الخطوط القطرية بالدوحة الشهر الماضي، مؤكداً أن علاقة النادي الأهلي بالخطوط القطرية هي مثال يحتذى به في مشاريع الشراكة الرياضية بين الشركات والأندية.

وفي نهاية الزيارة قام مسؤولو الخطوط القطرية بالتصوير مع الكؤوس الثلاثة التي حققها الفريق الكروي الأول وتقديم تورتة بمناسبة زيارة النادي الأهلي للشركة.

يشار إلى أن هذا الموسم هو الثالث والأخير في عقد الشراكة الذي يجمع الخطوط القطرية بالنادي الأهلي، ولا زالت المفاوضات حول تمديد الشراكة مستمرة ولم يعلن أي شيء رسمي حتى الآن بخصوصها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*