خزينة الكرة

البريميرليغ يطلق برنامج وطني لتطوير أطفال المدارس الابتدائية

أطلقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” أكبر برامجها المجتمعية طموحاً حتى الآن، والذي أطلق عليه اسم “نجوم البريميرليغ للابتدائية”، أو “نجوم البريميرليغ الأساسيون”، والذي يستهدف دعم 100 ألف مدرسة ابتدائية في إنجلترا وويلز بحلول 2019.

نجوم البريميرليغ الأساسيون” هو برنامج وطني مرتبط بالمناهج التعليمية يستغل جاذبية نجوم البريميرليغ وشعبية الأندية لإلهام الأطفال على التعلم والنشاط وتطوير مهاراتهم الحياتية المهمة. وشارك في تحضير المواد العلمية الخاصة بالبرنامج من مواد لغوية وحسابية عدد من المختصين البارزين على مستوى البلاد. كما تم تطوير البرنامج بمساهمة من أكبر الشركات التعليمية الخبيرة في هذا المجال.

PLAFCPS

وستتاح عدد من المواد التعليمية لمدرسي الصفوف الابتدائية لتنزيلها من الإنترنت. فيما سيتاح لأهالي الطلاب ترشيح مدارسهم للانضمام لهذا البرنامج وذلك عبر الموقع الرسمي للبرنامج.

وتم تدشين البرنامج الوطني ” Premier League Primary Stars” مطلع أبريل بحملة إعلانية مصورة شارك فيها عدد من نجوم البريميرليغ وتم عرضها في التلفزيون وصالات السينما وشبكات التواصل في المملكة المتحدة وحملت شعار “حاول، حاول مجدداً”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*