خزينة الكرة

أبها ثالث شراكات السعودي الألماني الطبية

وقعت إدارة نادي أبها الرياضي عقد رعاية مع المستشفى السعودي الألماني كراعي طبي لمدة موسم رياضي واحد 2020-2021.

وتم التوقيع بحضور رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي ونائبه عبدالعالي الحربي والرئيس التنفيذي عبدالله رديف. فيما مثل المستشفى السعودي الألماني بعسير الدكتور محمد الشهري المدير التنفيذي والأستاذ عبدالرحمن الشهراني، إلى جانب الدكتور مقبل بن جديع من شركة إف جي سبورت، المسوق لهذه الاتفاقية.

وبحسب بيان النادي، يأتي هذا التوقيع لتفعيل عدد من الجوانب التسويقية والفرص الاستثمارية في منشآت النادي لتكون رافداً مهماً للنادي في ظل استراتيجية واضحة لتحقيق تطلعات منسوبي ومحبي النادي.

ولم يتم الكشف ما إذا كان شعار المستشفى سيستمر بالتواجد على أطقم الفريق، إلا أن مصادرنا أكدت أن شعار “السعودي الألماني” سيظل متواجداً خلف قمصان اللاعبين، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

ويعتبر هذا العقد ثاني عقود الرعاية التي يبرمها نادي أبها قبيل انطلاق الموسم الجديد، حيث كان من ضمن الأندية التي دشنت الهوية الجديدة لشركة الوفاق لتأجير السيارات في الأسبوع الماضي، والتي تحولت إلى “يلو” وتم الكشف حينها عن توقيعها كراعي رئيسي لقميص الفريق الأبهاوي في موسم 2020-2021.

وبحسب الرصد المتوفر لدى موقع خزينة الكرة، فإن للمستشفى السعودي الألماني باع طويل من التواجد في الساحة الكروية، حيث سبق أن كان فرعها في المدينة المنورة راعياً طبياً وعلى قميص نادي أحد إبان تواجده في دوري المحترفين موسم 2018-2019، كما تواجد فرعها في عسير خلال الموسم الماضي 19-20 على ظهر قميص نادي أبها في دوري المحترفين قبل أن تعلن الآن عن تجديد الرعاية الطبية. كما وقعت المستشفى قبل أسبوعين مع نادي ضمك كراعي طبي للفريق الأول في موسم 20-21 لتتواجد خلف قميصه، فيما أعلن فرعها في الدمام الأسبوع الماضي عن توقيع عقد الرعاية الطبية مع نادي الاتفاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*